19 مايو، 2015

الكثير من أصحاب المواقع والمدونات يريدون جلب أكبر عدد من الزوار و احتلال المراكز الاولى في محركات البحث ،لكن في الوقت الحالي أصبح من الصعب بسبب المنافسة القوية ولذلك يجب ان تكون على دراية بتقنيات سيو لتهيئة موقعك لمحركات البحث .
ولهذا جلبت لكم أفضل المواقع التي تقدم دروس وشروحات في السيو باللغة العربية .



أفضل المواقع العربية لتعلم السيو

 سيو صح seos7 :

وصف الموقع : تعلم SEO , وإحترف اساليب بناء الباك لينكس مع سيو صح مجاناً , نقدم لكم شروحات وكورسات سيو متطورة وفعالة لموقعك معنا ستحتل المرتبة الأولى فى جوجل.
دروس وشروحات قيمة في السيو وتقنيلات بناء الباك لينك و أهم ما يميز موقع سيو صح انه يقدم كورسات احترافية و قد تم طرح بعضها بالمجان مثل كورس مشروع نيتش و أسرار السيو .


أفضل المواقع العربية لتعلم السيو seo


معهد سيو بالعربي :

وصف الموقع : سيو بالعربي أول معهد متخصص في فهم أساليب عمل وتحسين محركات البحث وتطوير موقعك بما يتوافق مع أساليبSEO 


يقدم الموقع الكثير من شروحات السيو و محركات البحث مثل بينج وجوجل بالاضافة الى التسويق الاكتروني واهم ما أعجبني في الموقع هو شروحات وورد بريس ، ويوجد الكثير من المميزات يمكنك الاطلاع عليها من خلال الموقع .


أفضل المواقع العربية لتعلم السيو seo

رابط الموقع : www.seo-ar.net 

 شركة سيو ايرا :

وصف الموقع : شركة سيو ايرا SEO ERA - خدمات سيو متكامله وتسويق الكترونى لمختلف المجالات, حملات مدفوعه PPC وتسويق عبر الشبكات الاجتماعيه - سيو ايرا . 


أفضل المواقع العربية لتعلم السيو seo


يوجد الكثير من الخدمات التي يقدمها الموقع خاصة المدفوعة مثل تهيئة المواقع لمحركات البحث وتصميم المواقع  و بعض الشروحات وهذا فيديو تعريفي بالموقع .




رابط الموقع : www.seoera.net