كونكر

20 ديسمبر، 2016

16:31

تكبير النص تصغير النص أعادة للحجم الطبيعي

الربح من أدسنس هو حقيقة ينكرها الكثيرون ، وربح الف او 500 او 5 الاف دولار ليس بالمستحيل ، فقط عليك تصديق الامر و الايمان بقدراتك ، و هذا اهم شيء فان لم تكن لديك قدرات للحصول على متابعين و زوار يوميين فلن تحقق شيء ، و لو كانت لديك اي موهبة ستكون انت واحد من هؤلاء الذين يربحون مئات او الاف الدولار شهريا من الانترنت ، فالشيء المهم قبل البدء هو الحماس و المثابرة و عدم اليأس و الايمان بان طريق البداية هو صعب وموحل و عليك التركيز كثيرا ، فادسنس هو مجرد منصب عمل على الانترنت ، و هو يدفع على اكثر من جلب زيارات و نقرات على اعلاناته التي يضعها على موقعك ، تحت شروط و قوانين صارمة .

ما هو ادسنس ؟

ليس إلا نظام ربحي تحت اشراف شركة جوجل ، حيث تقوم بالاشتراك في النظام و ستحصل على شفرات اعلانية تضعها على موقعك ، حيث يقوم ادسنس بادراج اعلانات تكون في نفس محتوى موقعك ، و كلما حصلت على نقرات على تلك الاعلانات تحصل في المقابل على ارباح من ادسنس .

كيف يتم احتساب نسبة النقرة CTR 


  1. اولا لدينا نسبة ظهور الاعلان 
  2. ثانيا لدينا النقرات على الاعلان 
  3. نسبة النقر CTR = عدد مرات النقر/عدد مرات الظهورX100
  4. مثلا : لدي 5 نقرات مقابل 300 ظهور ، فنسبة النقر هي 1.67% ( 5/300 = '0.0167' * 100 = 1.67)

تكلفة النقرة CPC 

تكلفة النقرة تكون على حسب مصدر الزيارة فاعلى النقرات سعرا تاتي من استراليا و امريكا و كندا ، ثم بعدها دول الاتحاد الاوروبي و باقي دول العالم هي اقل سعر .

تكلفة الـ1000 ظهور CPM 

و هي نسبة المال التي تحصل عليه مقابل 1000 ظهور حيث ان الدول الثلاث التي ذكرناها تكون ب3 دولار ثم الدول الاتحاد الاوروبي تكون بين 0.9 و 1.8 $ تقريبا ،  ثم باقي دول العالم التي تكون بين 0.09 و 0.4 $ على الاكثر .

كيف اربح اول 400$ ؟

  1. قبل التفكير في الربح فكر في انشاء محتوى جيد و ذلك ما يجلب لك الزوار ، و الزوار هم من يعطونك الربح ، لذا فكر دائما في الزائر و كيف ستفيده لكي يفيدك بدوره .
  2. لذا مثلا لدينا نسبة النقر 1.67% و متوسط سعر النقرة هو 0.3$ ، و هو امر يستطيع تحقيقه اصحاب المواقع الجيدة .
  3. حتى نحقق 100 دولار يجب علينا الحصول على 34 الف مشاهدة للاعلانات ، او 334 نقرة على الاعلانات ،و يمكن تحقيق ذلك في حال وفرت 400 مقالة قوية و حصرية في مجالك في الشهر ، و فكر ان كل شهر سيعطيك ثماره في الاشهر القادمة و ستتضاعف الارباح مع كبر الموقع .
  4. لا ننسى ايضا ان 100 دولار ستصبح 200 لو حصلنا على 34 الف ظهور مع 334 نقرة ، وبذلك ستحصل على ربح مضاعف ، لذا ركز بطريقة ذكية في وضع الاعلانات في موقعك .
  5. يمكنك ايضا بيع مساحات اعلانية في موقعك و ستجني ربح قوي في حال كان لديك اكثر من 20 الف زائر في اليوم ، و اليك احد المواقع التي تقدم هكذا خدمات ' من هنا ' و التي قد تحقق منها اكثر من 1500 دولار شهريا .
  6. إيجاد نيتش جديد و مناسب للربح ، و بذلك وضع تدوينات عالية الجودة و التي تجلب لك ربح قوي .
  7. التسويق بالعمولة على الموقع Affilliatre هو ايضا مجال جيد لمساعدة نفسك و جلب ربح اضافي للموقع .
  8. التعاون مع مواقع بيع المنتجات ، و ذلك في حال كان لديك عدد زوار كبير اكثر من 15 الف في اليوم ، سقوم هاته الشركات بعرض منتجاتها على موقعك في نفس المجال و ستدفع لك مقابل ذلك من 20 الى 50 دولار حسب قوة موقعك .
  9. المحتوى الغربي هو الاحسن خاصة لو استهدفت افضل ثلاث بلدان : كندا - امريكا - استراليا ، و كذا ستظمن الدخل الوفير.

فكما ترى لو جمعت ما حصلناه في الخطوات السابقة ستحصل على 400 دولار في الشهر ، و في حال تطور الموقع و اصبح يحصد مئات الاف سيصبح الربح اليومي اكثر من 200 دولار و هذا ليس امر وهم ، و انما ينحصر على اقوى المواقع فقط و خاصة لو كان لديك محتوى غربي ستظمن الحصول على نتائج قوية .

و كما ترى عزيز الزائر انا لا اقول لك افتح موقع و ستأتيك الزيارات فمن اول كلمة قلت لكم المحتوى ثم الزوار ، فعندما تصل الى عدد زيارات يفوق 20 الف زائر في اليوم ستبدأ في تحقيق المبالغ المالية المحترمة من الموقع ،  و على رأسها ارباح جوجل ادسنس .

إرسال تعليق