كونكر

18 ديسمبر، 2016

20:42

تكبير النص تصغير النص أعادة للحجم الطبيعي

 هل تحب قصص الجريمة؟ هل تعرف من هي جيسيكا فليتشر  أو الذين قتلوا لورا بالمر ؟ إذا تعشق عمل المحققين ، وتحب حل الالغاز ، فهذه الالعاب الذي ستتعرف عليها اليوم ستمكنك من عيش تجربة ان تكون محقق كونان :). لفي هذه التدونية جمعت لكم مجموعة من أفضل ألعاب اللغز والجريمة على جوجل بلاي .


اللعبه الاولى

هذه اللعبة كما يوحي اسمها جيب عليك الهروب من هذه الغرفة ، ولتقوم بذلك تحتاج الى حل  سلسلة من الألغاز التي ليست سهلة.عليك أن تكون حذرا جدا في جمع القرائن والأشياء التي من شأنها أن تساعدك في ايجاد المفتاح والهروب من الغرفة .
شاهد الفيديو:

اللعبه الثانيه

لعبه:The Room Three
النسخة الثالثة من اللعبة الشهيرة "The Room" ، وطبعا هذا الجزء يتفوق على سابقه ؛وهناك مجموعة من التحسينات المضافة ، فكرتها تتبلور في فتح الأبواب للتنقل بين غرف البيت “غرفة المعيشة، غرفة النوم، غرف الأطفال، كراج السيارة، المطبخ ،،،إلخ، ولفتح هذه الأبواب عليك البحث هنا وهنا على المفاتيح وإيجاد الطريقة الصحيحة للحصول على المفتاح.
شاهد الفيديو:

اللعبه الثالثه

تم إنشاء هذه اللعبة اولا للحواسيب ، وبعد ذلك تم طرحها  للأجهزة النقالة. و هي لعبة رعب  حيث يتقمص اللاعبون فيها دور حارس أمن لمجموعة من المكاتب الذي يجب عليه أن يقضي ليلة قد تبدو في البداية هادئة، بدون دهشة.ولكن مع مرور الوقت سيكتشف أشياء غريبة تبدأ في الحدوث من حوله
شاهد الفيديو:


اللعبه الرابعه

لعبه:Yesterday

لعبة  قمة الاثارة لمن لديهم حب الإستكشاف و الصبر وحل الالغاز ، تدور احداثها في مدينة نيويورك حيت يوجد شخص غريب الأطوار يقوم بقتل المتسولين في المدينة ،لهذا انت مطلوب منك التحري وعمل تحقيق لمعرفة مرتكب هذه الجرائم.

شاهد الفيديو:


اللعبه الخامسه

لعبه:Criminal Case
وحدة التحقيق "Grimsborough" تحتاج الى مساعدتكم في حل المئات من الجرائم التي لم تحل بعد.كل ما عليك هو التحقيقي في مسرح الجريمة وجمع الادلة التي سوف تقودك الى المشتبه بهم .
شاهد الصوره:

إرسال تعليق