29 ديسمبر، 2016


السلام عليكم أحبابي في الله، أي شخص سواء كان مصمم، مبرمج، مطور،.... يحتاج إلى استعمال صور و يبحث دائما على صور احترافية و ذات جودة عالية، لذا ارتأيت أن أقدم لكم مجموعة من المواقع الرائعة و التي تحتوي على ملايين الصور الإحترافية، و الجميل فيها أنها مجانية.

موقع أجمل المواقع لتحميل الصور مجانا، كما يمكنك من تحديد اللون و بعض الإعدادات الأخرى و هكذا يمكنك إيجاد الصور المناسبة و التي تبحث عنها بكل سهولة.


مواقع ضخم جداً بحيث أنه يحتوي على عدد كبير جدا من الصور الاحترافية و ذات جودة عالية، الموقع يحتوي على صور من جميع المجالات (طبيعة، تكنولوجيا، مدن....)


موقع جد جميل لتحميل صور احترافية الجودة، يمكنك العمل بها في أعمالك و مشاريعك الشخصية بكل حرية تامة (الأمر ينطبق على جميع المواقع)، هذا الموقع يحتوي كذالك على صور من جميع المجالات مجاناً، إلا أنه يقدم ايضا صور مدفوعة.




موقع جميل و سهل الإستخدام، يكفي البحث عن الصور التي تريدها، و الضغط على الصورة المراد تحميلها، ثم ينطلق التحميل مباشرة دون شروط تذكر، أو تصفح صفحات اخرى.


موقع كجميع المواقع التي سبق و ذكرتها، يحتوي على العديد من الصور من جميع المجالات، لحد كتابة هذا الموضوع فالموقع يحتوي على أزيد من 1600 صورة بدقة عالية.


أتمنى أن تنال إعجابك هته المواقع، و كذالك أن تستفيد منها و لو قليلا، ف لايكفي أن تضعها ضمن المفضلات على متصفحك و عدم تصفحها و الإستفادة منها، غير هذا فسنقدم مواقع اخرى في مجال التصميم و البرمجة، سواء كانت مواقع صور، أيقونات، مشاريع برمجية مفتوحة المصدر....إلخ . والسلام عليكم