كونكر

1 يناير، 2017

19:59

تكبير النص تصغير النص أعادة للحجم الطبيعي
ككل سنة، يصدر الموقع المتخصص torrentfreak قائمته السنوية بأكثر الأفلام والمسلسلات قرصنة، وبتوديعنا البارحة لسنة 2016، أصدر هذا الأخير تقريره السنوي حول أكثر المسلسلات التلفزيونية قرصنة أو تحميلا من سرفرات التورنت وباقي خدمات تحميل الأفلام المقرصنة الأخرى.

1- Game of Thrones

بدون منازع، احتل مسلسل "Game of Thrones" المرتبة الأولى حيث لايزال يتصدر منذ أزيد من 5 سنوات (نصف عقد) عرش أكثر الأفلام قرصنة على الأنترنت.

2- The Walking Dead


في المرتبة الثانية يأتي مسلسل الرعب والدراما الأمريكي The Walking Dead الذي عرضت أولى حلقاته سنة 2010 .

3- Westworld 


في المرتبة الثالثة تصدر الوافد الجديد لعالم السينما Westworld مسلسل الإثارة والخيال العلمي الذي تصدر بسرعة قياسية وفي ظرف سنة واحدة أعلى درجات التقييم من طرف المتتبعين.

4- The Flash 

احتل مسلسل الغموض والخيال العلمي (البرق) المرتبة الرابعة ليتقدم بخطوة عن ترتيبه السنة الماضية.

5- Arrow

مسلسل "السهم" المليء بالأكشن والمغامرة احتل المرتبة الخامسة ليتراجع بخطوة عن ترتيبه السنة الماضية لصالح فيلم "the flash"

6- The Big Bang Theory

مسلسل الفكاهة الأمريكي الذي يحمل نفس اسم نظرية الإنفجار العظيم احتل المرتبة السادسة بعد أن كان في المرتبة 3 السنة الماضية.

7- Vikings

سلسلة تاريخية تجسد حياة و عالم الفايكينغ الأسطوري في قالب درامي ممتع حصدت العديد من الإعجاب هذه السنة واحتلت المرتبة السابعة التي احتلتها من قبل السنة الماضية.

8- Lucifer

مسلسل حديث العهد تماما كمسلسل Westworld  عرف نجاحا كبيرا بعد عرضه على قناة FOX لأول مرة .

9- Suits

احتل فيلم Suits أو الدعاوى المرتبة التاسعة بعد نجاحه في جذب عشاق الدراما القانونية وعالم التحقيق والمحامات.

10- The Grand Tour 

برنامج سباق السيارات البريطاني احتل المرتبة العاشرة في قائمة أكثر الأفلام قرصنة لسنة 2016.

هذه كانت القائمة التي أطلقها موقع torrentfreak مع إضافة معلومات حول المسلسلات التي تكبدت خسائر كبيرة موازاتا مع إقبال الجمهور عليها، أما فيما يخص قائمة الأفلام الأكثر قرصنة فلم تصدر بعد، لكن تم التأكيد أن فيلم Deadpool هو المتصدر، هذا وستعرف هذه السنة تغيرا في هذه القائمة خاصة مع صدور بعض المسلسلات التي ينتظرها الكل على أحر من الجمر كالموسم الخامس من مسلسل Prison Break.

إرسال تعليق