كونكر

21 يناير، 2017

14:50

تكبير النص تصغير النص أعادة للحجم الطبيعي
في خبر أذاعته قناة belgium 24 البلجيكية ، سافرت فتاة تدعى "jamila bedo " إلى الولايات المتحدة الأمريكية قصد البحث ومقابلة مؤسس الفيسبوك مارك زوكربيرج فى محاولة منها لإسترجاع صفحتها على الفيسبوك التى قام الموقع بحذفها.
وقالت الفتاة التي تنتمي إلى منطقة ستبروك بمدينة أنتويرب البلجيكية أن موقع الفيسبوك قام بإغلاق صفحتىها بشكل مفاجئ ، في الوقت الذي كانت صفحتها في مشكلة مع صفحة أخرى ،  حيث قامت هي بالإبلاغ عنها والصفحة الأخرى أبلغت هي أيضا عن صفحتها ، واستمر الوضع على هذا الحال  إلى أن تم تعطيل صفحتها هي .
في شمال بلجيكا حيث تسكن الفتاة يعرفها معضم الناس ، حيث اشتهرت بعد أن شاركت فى برنامج "The Voice"  لموسم 2014 على قناة VTM، ووصل عدد المعجبين بصفحتها التي تم حذفها إلى أكثر من  157 ألف معجب، ودائما ما تكون نشطة على الصفحة حيث كانت تظهر كثيرا  تغنى فيها على شكل أشرطة الفيديو التي تنشرها .
وبعد أن راسلت الفيسبوك في كثير من المرات من أجل استعادة صفحتها ، خصوصا أنها تتوفر فيها على عدد كبير من الصور والفيديوهات الخاصة بها ، لم تتلقى أي رد من الموقع ، وقالت أنها في أحد الليالي بينما كانت ممدة على فراشها كتبت إلى صديقها رسالة تمزحها فيها بأنها سوف تسافر إلى أمريكا من أجل لقاء مارك زوكربيرج ، وسرعان ما تحولت هذه المزحة إلى حقيقة حيث قررت فعلا السفر وحجزت تذكرة لذلك .

إرسال تعليق