11 يناير، 2017

سلام الله عليكم متتبعي مدونة تيم اكسور في تدوينة جديدة و حصرية  نشرح فيها  واحدة من الطرق لاختراق حسابات الفيسبوك ، و هذه تدوينة ليست تشجيعا للإختراق و لكن الهذف الأول منها تعليمك طرق حماية نفسك و تجنب مثل هذه الأمور ، و لكل هاكر أو مخترق طريقته الخاصة في فعل ذلك و قد يبدأ بهذه !أقصد في إستهدافك .. ومن بينها هذه الطريقة التي سأشرحها ، بعد ذلك أقدم لك نصائح لتفادي الوقوع في مثل هذا الخطأ ! 
 تابع معي  الطريقة بشرح تطبيقي ـ لتتأكد بنفسك بأنك لست محمي !
تقوم بالذهاب إلى بروفيل الضحية و أخذ ID  كما هو موضح في الإطار الأحمر '  ملاحظة هذا حساب أخي صغير و أنا أقوم بالتطبيق عليه ، هه يظن أنه يحمي نفسه جيداً ' .

كما تشاهد عزيزي  لقد تم إيجاد كلمة سر حسابه !. 
ماذا فعلت ؟ - لا عليك سأخبرك .. 
  أولاً تقوم بتحميل مترجم perl  سأضع رابطه أسفل تدوينة ،
و بعد الولوج للموقع تقوم بالضغط على Download PERL  ليتم بتحميله ثم تقوم بتنصيبه كأي برامج عادي . 
ثانياً تقوم بنقل ملفين إلى Disque Local C  بحيث fb  هو سكربت تخمين على كلمة سر و pass  هو الملف الذي يحتوي على كلمة سر . 
تقوم بفتح CMD  .. تضع أولا الأمر color a  وهو لتحويل الخط إلى اللون الأخضر فقط هه  و الأمر cd/  هو لإستعراض الملفات التي توجد في C:
بعد ذلك يمكنك كتابة 
الأمر perl fb.pl email_victim/id_victim pass.txt مباشرة لبدأ في المهمة . 
email_victim/id_victim : هنا تقوم بوضع إيميل الضحية إن كنت تمتلكه أو ID  يمكنك حصول عليه من بروفايله . 


pass.txt  :  هو الملف الذي توجد به الباسوردات لتحميل .
تحميل سكربت : fb.pl
ملف باسورد مستعمل في شرح :  pass.txt
موقع الرسمي لـ : perl 

نصيحة ' ملاحظة هامة ' : إذا كنت تستعمل كلمة سر سهلة التخمين أو كلمة سر هو رقم جوالك أو تاريخ ميلادك أو شيء من هذا القبيل فلن تسلم من ذلك فالهاكر بالهندسة الإجتماعية  يقوم بمعرفة بعض الأمورالتي  تكون قد غفلت عنها!  لهذا إحمي نفسك الآن .